Skip to Main Content
Close

Web Accessibility
Font Resize




Contrast






419-259-9400 HCVP 419-246-3183
09/28/2023

إخطار عام ومدة إبداء التعليقات على مراجعات بدلات السكن للإسكان العام المقترح

إخطار عام ومدة إبداء التعليقات على مراجعات بدلات السكن للإسكان العام المقترح

تقدم LMH إخطارًا بأنها أكملت مراجعتها السنوية لبدلات المرافق وتعتزم تعديل بدلات مرافق الإسكان العام وتحديثها. قد تؤدي التغييرات المقترحة إلى تعديل المعونة المقدمة ومن ثم تغيير مبلغ إيجار السكن الذي يدفعه الساكن إلى LMH شهريًّا.

تُشجِّع LMH المقيمين على مراجعة بدلات المرافق المقترحة من خلال موقعها الإلكتروني: https://bit.ly/3T12LzU، أو من خلال زيارة مقرها الرئيسي الكائن في 424 جاكسون ستريت، وليدو، أوهايو 43604 (424 Jackson Street, Toledo, OH 43604) أو في أي مكتب إدارة عقارات (Property Management Office).
تنزيل التغييرات المقترحة على بدلات المرافق للإسكان العام
نحث المقيمين على تقديم ملاحظاتهم المكتوبة إلى جينيفر تود وارفيلد (Jennifer Todd-Warfield) على: [email protected] أو إلى المقر الرئيسي لـ Lucas Metropolitan Housing.
جمعت LMH معلومات عن مصدر الطاقة المستخدم في كل وحدة، وأعمار الأجهزة المنزلية بها، ومواد البناء المستخدمة في تشييدها، ثم حسبت بدلات المرافق باستخدام تلك البيانات، إضافةً إلى معدلات الرسوم التي تفرضها شركات المرافق ومعدلات الاستهلاك القياسية في المنطقة.

ينتهي جمع تعليقات المقيمين في 31 أكتوبر 2023

سوف تُراجِع LMH جميع التعليقات التي تسلمتها. سوف تحتفظ LMH بجميع التعليقات المكتوبة المتسقة مع سياسة حفظ السجلات التي تطبقها. إذا كان لديك أي استفسار يُرجى التواصل مع مدير العقار.
يجوز لـ LMH الموافقة على طلبات الإعفاء من الضرائب الإضافية لزيادة الاستهلاك وفواتير مقدمي الخدمات الزائدة عن مبالغ بدلات المرافق للمرافق التي اشتراها المقيم بموجب أسباب سائغة على أساس كل حالة على حدة على أن يكون هذا الإعفاء للسكان كبار السن أو المرضى أو المعاقين. يمكن تقديم طلب الإعفاء شفهيًّا أو خطيًّا إلى LMH

تاريخ السريان المقترح لبدلات المرافق المُحدَّثة: 1 يناير 2024.